أعمدة الإنارة وأسلاك الكهرباء" تهدد أرواح وسلامة المواطنين

يبدو أن المكتب الوطني للكهرباء لا يكثرت لحياة وسلامة المواطنين. فقد تم الوقوف على عدة خروقات جد خطيرة وكان أخرها عدادات الضحى وما تشكله من خطورة .فإنهم لم يتحركوا لحد كتابة هذه السطور كما أن السلطات الوصية لم تتحرك وبقيت تتفرج وكأن الأمر لا يعنيها. اليوم نكشف فضيحة أخرى وتتعلق بأسلاك وأعمدة الإنارة العمومية مكشوفة بحديقة المسيرة الخضراء على بعد أمطار من الإدارة المركزية بالمدينة .حيث رصدنا أن أسلاك أعمدة الإنارة الكهربائية مكشوفة وفيها الكهرباء  في مكان يعتبر فضاء للعب الأطفال ومتنفس للمواطنين.كما أننا ونحن نقوم بالتصوير أدلنا بعض زوار الحديقة أن كلبة ماتت خلال هذا الأسبوع بصعقة كهربائية.نتمنى أن تتحرك الجهات المسؤولة قبل فوات الأوان.
 تدين جمعية ائتلاف الكرامة لحقوق الانسان بني ملال هذا الإهمال الغير مقبول وتدعوا الوكالة للقيام بواجبها .كما تدعوا السلطات الوصية وعلى رأسها ولاية جهة خنيفرة بني ملال والسلطات المحلية  للقيام بدورها وتطبيق القانون.كما تحمل الوكالة والسلطات المحلية المسؤولية الكاملة لما قد ينتج عن ضحايا وبالأخص الأطفال.
عن جمعية ائتلاف الكرامة لحقوق الانسان بني ملال

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


استطلاع الرأي

مارأيكم بستايل وسط الإخباري؟

جيد - 59.1%
لابأس به - 19.7%
متوسط - 10.6%
رديء - 10.6%

Total votes: 132
The voting for this poll has ended on: 27 أبريل 2016 - 00:00