تنسيق ممرّضي الفقيه بن صالح يحتفل باليوم العالمي للممرّض

بمناسبة اليوم العالمي للممرّض الذي يصادف 12 ماي من كلّ سنة و احتفاء بالشغّيلة الصحيّة، نظّم (تنسيق ممرّضي الفقيه بن صالح) بشراكة مع (جمعية ممرّضي تادلة أزيلال) يوم السبت 23 ماي 2015 بنادي مركز الاستثمار الفلاحي بالفقيه بن صالح حفلا حضره جمع غفير من الشغّيلة الذي تابع باهتمام كبير كلّ فقرات الحفل .

بعد آيات من الذكر الحكيم تلاها محمد الأطرش ، و بعد الكلمات المقتضبة التي ألقاها عبد الرحمان زمراني و محمد عزيزرئيس (تنسيق ممرّضي الفقيه بن صالح)  للترحيب بالحضور الكريم و الضيوف الذي قدِموا من إقليمي أزيلال و خريبكة بالإضافة إلى شغّيلة إقليم الفقيه بن صالح ، قدّم محمد الزعراويرئيس (جمعية ممرّضي تادلة أزيلال) عرضا حول دور الممرّض الحيوي في قطاع الصحّة حيث يمثل قاعدة هَرم الشغّيلة بنسبة %60 و يقدّم %68 من الخدمات ، كما قدّم الدكتور أمغار قيدوم أطبّاء الإقليم شهادة ثمينة في حقّ الممرّض و دوره الأساسي في إنجاح برامج  الوزارة ، و كذلك ألقى محمد معيط  كلمة في نفس الموضوع .

و قد ساهم في إغناء هذا الحفل الفنانعبد الغنيبوكاس بعرض للوحاته ، و هو ممرّض يمارس هواية الرّسم إلى درجة الإبداع ، كما شارك في تنشيط هذا الحفل كلّ من فرقة (البُشْرَى) للإنشاد التي ينتمي بعض أعضائها إلى قطاع الصحّة ، و الفرقة الكوميدية الشابّة(لَمَسات)بوصلات فنيّة رائعة نالت إعجاب الحاضرين.

و في الختام تمّ تكريم مجموعة من مهنيّي الصحّة تضمّ  أعوانا و أطبّاء و ممرّضين اعترافا لهم بما أسدوه من خدمات للمواطن و للقطاع عموما خلال مسارهم المهني بتفاني و إخلاص .

                                                            عبد العزيز غياتي

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع