بلاغ صحفي لأكبر منتدى جامعي بالمغرب

في إطار أنشطتها الإشعاعية تعلن منظمة التجديد الطلابي للرأي العام  الطلابي و الوطني  والفعاليات المدنية، عن تنظيم فعاليات الدورة  الثامنة عشر  للمنتدى الوطني للحوار و الإبداع الطلابي  بجامعة  عبد المالك السعدي بتطوان تحت شعار " نحو وفاق تاريخي من اجل الديمقراطية " وذلك خلال الفترة الممتدة    بين  13 الى 19 مارس المقبل 2016 .

و يعد المنتدى الوطني للحوار و الإبداع الطلابي الذي تنظمه منظمة التجديد الطلابي محطة وطنية بالغة الأهمية تنفتح به الجامعة المغربية على المجتمع و تعكس فيها قضاياه وأسئلته المفتوحة، حيث يشارك فيه حوالي 10000 طالب وطالبة من مختلف الجامعات المغربية كما تحضره منظمات وهيئات طلابية وشبابية من داخل  المغرب  و خارجه، ويساهم في تأطيره اكثر من 60 مفكر و سياسي و فنان.

هذا وستعقد مؤسسة المنتدى الوطني للحوار و الابداع الطلابي ندوة صحفية حول قضية الدورة 18 وكذا أهم المحاور التي سيتناولها المنتدى هذه السنة يوم الجمعة 04 مارس 2016 بمدينة الرباط.

للتواصل و الاستفسار :

Ø    المدير العام لمؤسسة المنتدى: رضا بوكمازي 0661906852

Ø    مدير الدورة 18 إسماعيل يداني 06 62 77 66 25

Ø    المسؤولة  الإعلامية للمنتدى  :حنان دوقي   06 10 14 12 43

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع