المجلس البلدي لقصبة تادلة يدعم الشباب الرياضي لكرة القـدم للصعود للمرة الثانية الى قسم الصفوة

نظم المجلس البلدي لمدينة قصبة تادلة، يوم الاربعاء 15 أبريل 2015 حفل اٍستقبال  على شرف فريق الشباب الرياضي لكرة القدم بجميع مكوناته وبحضور الشيد باشا المدينة و أعضاء مكتب المجلس  البلدي.

ويندرج هذا اللقاء في اٍطار الاهتمام و العناية بالشأن الرياضي بالمدينة خصوصا أن المجلس البلدي يعتبر المحتضن الأول لهذا الفريق  لما يقدمه  من دعم مادي مهم و من توفير البنية التحتية  التي ساهمت في تحقيق نتائج مهمة أبرزها تنافس الفريق المحلي للصعود  الى الدوري الأول للمحترفين.

ومن خلال مداخلة السيد  حسن بومحندي رئيس المجلس البلدي للمدينة أشار أن هذا اللقاء هو مناسبة  لتحفيز الفريق المحلي على المنافسة بجدية و ندية لتحقيق حلم ساكنة قصبة  تادلة  قصد التتويج و الصعود  الى قسم الصفوة  خصوصا أن مدينة قصبة تادلة لها تجربة في هذا المجال لما صعد فريقه في موسم 2008/2009 الى الدوري الأول و بصم على مرحلة تاريخية مهمة على مستوى كرة القدم  بالجهة مما أعطى دفعة قوية للرياضة حيث أصبحت المدينة نموذج  يحتدى به على مستوى القطاع  الرياضي وخصوصا كرة القدم كما أعتبر السيد الرئيس أن هذا اللقاء فرصة للتعبير  على اٍلتفاف  الجميع من مجلس البلدي و سلطات  محلية و أقليمية قصد  تحقيق الصعود الذي يطمح له كل فريق من فرق نخبة القسم الوطني الثاني خصوصا أن المجلس البلدي يتوفر  على مشروع متكامل سينجز في السنة المقبلة وسيساهم  في تحسين البنية التحية تمثلت في مركز  خاص بالفريق متخصص ومتعدد الاستعمالات من اٍواء و قاعة محاضرات، قاعة التدليك و مجموعة من المكاتب الادارية، كما ان المركب الرياضي يعرف مجموعة من أشغال كبرى كتهيئة السور و المدخل الرئيسي للملعب و اٍصلاح القنوات و الرشاشات  لتحسين ظروف الاستقبال و توفير أجواء اللعب.

وبعد ذلك تدخل كل من السيد الباشا و مدرب الفريق اللذان نوها بالمجهودات التي يقوم بها المجلس البلدي لفائدة الفريق المحلي لكرة القدم معتبرين هذا اللقاء يندرج في اٍطار الدعم المعنوي لتحفيز اللاعبين قصد اللعب بتنافسية و قتالية فيما  تبقى من المباريات لتحقيق حلم الصعود.

وفي الأخير وعد السيد رئيس مجلس  البلدي بمنحة تشجيعية و تحفيزية للفريق في حالة تحقيقه لنتيجة اٍجابية في المقابلة المقبلة وفي حالة تحقيقه الصعود الى القسم الوطني للمحترفين.

وللاشارة فالمجلس البلدي يقدم دعما ماديا سنويا للفريق 800.000،00 درهم  في سنة 2012 و 2013 الى1500.000،00 درهم وبنفس المبلغ برسم سنة 2014/2015 .

                         مصلحة الاتصال و الاعلام

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع