المقالات

ودادي و ليس شيء أخر...

 أسال ما قيل قاله عبد الإله بن كيران عن الوداد الرياضي مدادا كثيرا من قبل من يحسنون العوم في المياه العكرة و هواة لعب دور حمالة الحطب و إشعال نار الفتنة النائمة الملعون من أيقظها، جفت أقلامكم ، و خرست السنة السوء المسمومة و المأجورة .وحتى لو كان بن كيران قال ماقاله، فهو لم يذكر وداد الأمة كفريق رياضي بسوء ، و المقصود بكلامه نعرفه السياسة وما تجر علينا، وما يستغله الوصوليون و المحرضون لتحقيق أهداف سياسوية، ولو سألنا بن كيران نفسه قد نجده وداديا و أعضاء حزب المصباح معظمهم وداديون .

اما يروجه المروجون و يحاول بعض المسؤولين الوداديين استغلاله فهي خطط مشبوهة لإقحامنا نحن جمهور و محبي الوداد الرياضي لا السياسي فيها، و ليست الا حملات انتخابية سابقة لأوانها، نقول لهم لسنا قناطر و ممرات عبور تستعملونها للوصول إلى الضفة الأخرى و الجلوس على كراسي مريحة ألفتموها وتقتربون من تحفيظها بأسمائكم ،  نحب الوداد الرياضي اما الوداد السياسي لانعرفه و لا دخلنا لنا به.

فاحذر يا جمهور الوداد ان تنطوي عليك اللعبة و لاتدع الجرار يجرك فلسنا عربات تجر حسب هوى و اطماع جاريها ،  نحن جمهور الوداد نتفق على حب فريقنا و قد نختلف في انتمائنا السياسي ،  داخل بيوتنا توجد اختلافات في الميولات و الانتماء السياسي و الرياضي قد اختلف مع أبي سياسيا و رياضيا وهدا لايعني ا ن أبي عدوي .

لا دخل للجماهير بالصراع الدائر بين حزبين قد يتحدا يوما لتكوين فريق  ونختلف نحن فالسياسة ليس فيها عدو دائم ، او صديق دائم ، فيها مصلحة دائمة اما حب الفريق فدائما نتحد و نتفق عليه و يجمعنا دائما ،  واجبنا تشجيع لاعبينا و مساندتهم لا تشجيع حزب  مكتبنا المسير.

الوداد في القلب وشعاره  نعرفه ونحفظه ليس جرارا او غيره ولا يوجد في لائحة الرموز الحزبية فلا تدخلوننا متاهاتكم و صراعاتكم باستغلال حبنا لفريقنا.

PLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMITPLG_ITPSOCIALBUTTONS_SUBMIT

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع